مجموعة مستشفيات ميديكال بارك


التفاصيل

تخدم مجموعة Medical Park Hospitals المرضى في 29 مستشفى تقع في 17 مدينة. وهي الآن الجهة الفاعلة الرائدة في القطاع بمساحة مغلقة تبلغ 718 ألف و 965 متر مربع و 211 غرفة عمليات و 5 آلاف 240 سريراً وأكثر من 16.000 موظف.

معلومات عنا

تمكين جميع المرضى ، بغض النظر عن الوضع الاجتماعي الاقتصادي ، من الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية وفقًا للمعايير الدولية استنادًا إلى مبدأ "الرعاية الصحية للجميع" ، لا يكتفي Medical Park بمراقبة جميع التقنيات المتقدمة والطرق العلاجية عن كثب في جميع أنحاء العالم فحسب ، بل يهدف أيضًا إلى العمل كنموذج يدعم العلوم والممارسات المبتكرة.

تجمع مجموعة ميديكال بارك للمستشفيات مجموعة من المتخصصين ونهج الخدمة الموجه للمرضى والعمل متعدد التخصصات في سقف واحد ، وتوفر خدمات تشخيصية وعلاجية عالية الجودة في جميع المستشفيات ، بما في ذلك أربعة معتمدة من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI).

تواصل "ميديكال بارك" إضافة أعضاء جدد إلى السلسلة وفقًا للمبدأ "إنه حق كل شخص في أن يعيش بصحة جيدة والحصول على خدمات الرعاية الصحية على قدم المساواة ويتخذ خطوات حازمة لنشر جميع مناطق تركيا ولزيادة معايير الرعاية الصحية القائمة على التكنولوجيا المتقدمة لا تهدف هذه المجموعة إلى خلق رؤية جديدة تمامًا في قطاع الرعاية الصحية من خلال العلامة التجارية "VM ميديكال بارك" ، وذلك من خلال وضع معايير الخدمة العالية والجمع بين سهولة الوصول والخبرة والحجم مع نهج العلاج الموجه للمريض. تتكفل VM Medical Park بتنفيذ أعمال المستشفى لتتوافق مع نمط الحياة المتغير ، مما يجعل جميع الطرائق التشخيصية والعلاجية المستخدمة في جميع أنحاء العالم مؤخرًا ، والتقنيات الطبية المبتكرة وموظفي الأطباء ذوي الخبرة يلتقون في بيئة مستشفى معاصرة. يعتمد على العمل الجماعي ويفتح الباب أمام مستقبل صحي.

كل مستشفى جديد يزيد من جودة وكمية الخدمة بشكل أكبر ، ولا تقدم مجموعتنا لمواطني مجتمعنا خدمات الرعاية الصحية فحسب ، بل تدعم أيضا مشاريع المسؤولية الاجتماعية التي تتم في أي قضية يتطلبها بلدنا.

الانتماءات مع الجامعات المتميزة في تركيا تسهم في توفير الموظفين المؤهلين في مستشفانا وتطوير الجامعات. وتهدف اتفاقيات الانتساب هذه إلى تعليم وتدريب أطباء مؤهلين وزيادة جودة خدمات الرعاية الصحية إلى الحد الأقصى وفتح مجالات جديدة في مجال الطب. نحن نبذل قصارى جهدنا من دون توقف لنشر وتعميم الرياضة ، وهو عنصر لا مفر منه للصحة ، ولجعله أسلوب حياة. نشعر بالفخر والسعادة لرعاية النوادي الرياضية الكبرى والرياضيين في تركيا.

نستمر في تقديم الخدمات للمرضى وجعلنا الأشخاص يتمتعون بصحة جيدة على هذا الطريق الذي غادرناه إلى تركيا الأكثر صحة.