مستشفى كوج الجامعي


التفاصيل

مستشفى كوج الجامعي

تم إنشاء مستشفى Koç الجامعي كمستشفى تدريب وبحث في جامعة Koç في سبتمبر 2014. واعتبارًا من عام 2016 ، زاد المستشفى من قدرته إلى 404 مستشفى وحيدة الرعاية و 73 وحدة رعاية مركزة (366 بالغًا و 111 طبيب أطفال). تم تنفيذ أكثر من 4000 عملية مع 16 عملية و 14 غرفة تدخل. خلال عام 2016 ، قدم مستشفى كوتش الجامعي العلاج للمرضى الخارجيين إلى 65000 شخص وأكثر من 1600 مريض خارجي للمرضى الخارجيين.

حرم العلوم الصحية ، الذي يغطي مساحة 220،000 متر مربع ؛ مدرسة طبية ، مدرسة تمريضية ، مختبرات بحثية ومركز تعليمي متقدم. يهدف حرم العلوم الصحية إلى المساهمة في خلق موارد بشرية مؤهلة في القطاع الصحي من خلال نهجه المبتكر وفريقه الديناميكي في معايير أمريكا الشمالية.

جامعة كوتش

تأسست جامعة كوتش في عام 1993 في اسطنبول ، وهي جامعة مؤسسة غير ربحية. مع مهمة أن تصبح مركزًا للتميز ، تجمع جامعة Koç بين الشباب الموهوبين والمعلمين القيمين ؛ يهدف إلى المساهمة في العلوم على المستوى العالمي. تم تجهيز خريجي جامعة كوتش بأعلى القيم الأخلاقية. هم أفراد لديهم مسؤولية اجتماعية ولديهم قيم الديمقراطية.

مؤسسة وهبي كوج

لكن استنادا إلى التاريخ القديم لتركيا تأسست لإحياء التقاليد المنسية وأسس حافة واحدة من الأسس الأولى لجمهورية تركيا، ومؤسسة فيهبي كوك، تم إطلاقه في 17 كانون الثاني 1969 من قبل فيهبي كوك. لتركيا الحديثة والنامية؛ بدأت المؤسسة العمل في مجالات التعليم والصحة والثقافة ، والتي هي أهم متطلبات الحياة الأساسية. إنشاء مرافق مثل المدارس والمهاجع والمكتبات والعيادات ونقلها إلى المؤسسات العامة ذات الصلة. لقد أسس لأول مرة مهمة في المؤسسات التعليمية والصحية والثقافية التي أنشأها وأدارها دون أن يسعى إلى الربح. وقدم منحًا دراسية لآلاف الشباب الموهوبين ذوي الموارد المالية المحدودة لإيجاد فرص متساوية في التعليم.

في أوائل الثمانينات ، دخلت إدارة المؤسسة في عملية مكثفة من العمل لتوفير مشاريع منظمة تنظيماً جيداً ، حيث تم توفير مواردها. أظهرت التجربة أنه من المهم الحفاظ على الحياة بقدر خلق العمل. ستقوم المؤسسة بتشغيل المرافق التي أنشأتها من خلال التخطيط لأدق التفاصيل بحيث تكون جودة الخدمات المقدمة من قبل هذه المنظمات على أعلى مستوى. كل واحد منهم سوف يقدم نماذج مثالية للمجتمع مع منظماتهم التي تحولت إلى مراكز التميز. مع هذا الفهم، أنشأت مؤسسة المنظمات التعليمية في تركيا، تسليط الضوء على صحة وثقافة يستمر العالم للعمل مع هذا الهدف. مؤسسة وهبي كوج إنها تخدم المجتمع بدعمها الواسع النطاق في مجال التعليم والصحة والثقافة وكذلك مؤسساتها التي تخدم قضية الوجود.

التعليم في مؤسسة فيهبي كوك هو أهم الاحتياجات الأساسية للحياة، الشركة قامت إدارة الصحة والثقافة، من خلال المشاريع التي ودعم برامج منتظمة لدعم التنمية أسرع من تركيا. في جميع أنشطتها "كأفضل" سبيل المثال، فإنه يهدف إلى توفير مزايا لتركيا من خلال نماذج مستدامة وقابلة للتكرار.